Skip to content
4 نوفمبر 2012 / ✿ м є σ

صور+ترجمه مقابله| EXO-K في مجله Ivy Club

SUHO

س: عادات النوم للاعضاء؟
ج: زميلي في غرفه هو Sehun ، انا اشعر ببرد بسرعه بينما Sehun يشعر بالحر بسرعه ، عند الفجر ، اغلق النافذه لانني اشعر بالبرد واعود لنوم , Sehunnie يشعر بالحر ودائما يركل البطانية في الجزء السفلي من سريره للنوم ~ ^ ^ *

س: همومك كقائد؟
ج: انا دائما اتشارك الأشياء سعيدة وحزينة مع أعضاء، لذا قلقي هو هذا ، لذا يجب أن تكون السعادة مضاعفه اذا تقاسمنا الاحزان ؟~^^*

س: نقطة جاذبيك ؟
ج: احب ان اكون القائد الحنون الذي هو في الحقيقه مثل الاخ الاكبر لأعضاء ، ليست جاذبيتي ابتسامتي دافئة ومريحة (؟)
التى اعطيها لجميع الفانز ؟

س: أغنيتي المفضلة للغناء في الكاريوكي؟
ج: الاغنيه التى دائما استمتع في غنائها منذ ان كنت متدرب , 4men’s Baby Baby, انها اغنيتي المفضله للـ غناء في الكاريوكي.

س: نقطة جيده تريد اخذها من واحد من الاعضاء ؟
ج: آه هناك الكثير جدا ” هاها “،Chanyeollie حب الاختلاطه بالآخرين التي تسمح له بالحصول على علاقات جيدة مع أي شخص،Baekhyunnie اختلاف جذبيته على خشبة المسرح وخارج المسرح ، D.O رجولي وصوته مثير ، واداء Kai رائع ،وانا اعتقد ان حركات رقصت Sehunnie رائعه مما يجعلني حقا اود ان اسرقها .

س: اسرار الاعضاء ؟
A: ها … ها … وبما أنها اسرار الاعضاء …؛؛؛ كقائد لا يمكنني ان اخبركم اسرار الدونغسينغ المحبوبين لي !!

BAEKHYUN

س: عادات النوم للاعضاء؟

ج:وبصرف النظر عني لا أعتقد أن أيا من أعضاء لديه عادة للنوم.قالوا لي بأن عادتي قبل النوم هي إصدار أصوات أنين كالجرو . ^ ^ *

 

س: عرض نقطة جاذبيتك ؟

ج:نقطه جاذبيتي هي …من الحرج قول ذالك بنفسي لكن صورتي على خشبه المسرح وصورتي في غرفت الانتظار لها جاذبيه مختلفه لذا واعتقد انها نقطت جاذبيتي . حيث انني اتحول إلى رجل سيء على خشبة المسرح لأظهار أداء قوي في حين يمكنني تغيير إلى رجل لطيف في غرفة الانتظار.

س: اغنيه تستمتع للاستماع لها في هذه الايام ؟

ج: انا استمتع للاستماع لـ Kim Gwangseok ” Letter  ” هي حقا جميله جدا وأنا استمع إليها كثيرا في هذه الأيام.

س: كيف سوف تبدو بعد 10 سنوات ؟

ج: اريد ان اسافر في جميع انحاء العالم ليس فقط مع EXO-K بل مع EXO-M ، كما EXO، جميع اعضاء سيبقون معا، دون تغيير، وأعتقد أننا سوف نأدي معا بسعادة.

س:عضو تود تقديم إختك الصغرى له إن كان لديك واحده ؟
ج:هم…اولا انا ليس لدى اخت صغرى لكن اذا كانت لدى واحده سوف اعاملها بلطف شديد . ولن اقدم اختى الصغرى لعضو واحد فقط بل جميعهم . اعتقد اذا قدمتها لهم ،سوف تكون سعيده . اذ كنت مع الاعضاء سوف نحصل على الكثير من المرح و وهذا مطمئن ^ ^ *

س: اثمن شىء لك ؟
ج: إن أثمن شيء بالنسبة لي هو …صوره التقطها والدى . لدى هذه الصوره في محفظتي ،انها تعطيني دائما القوة في كل مره اشتاق لهم اخرج الصوره وأراهم ،لذلك هو اثمن شيء ملكه .

س: هدفك لعام 2013
ج:سوف أبذل قصارى جهدي لإظهار أداء وموسيقى أفضل لجميع الاشخاص في عام 2013
تطلعو لـ EXO واعطونا الكثير من الحب من فضلكم ^ ^ شكرا لكم ~

CHANYEOL

س: عادات النوم للاعضاء؟
زميلي في الغرفه هو Baekhyunnie ، دائما ما يصدر اصوات جراء قبل النوم . لا يفعل ذالك كل يوم ولكن أعتقد أنه يصدر الكثير من الضوضاء عندما يكون جسده متعب . ولكنها ليست عاليه لدرجه لا تجعلني لا انام ، مجرد استمع لتلك الاصوات كـ تهليل حتى اخلد للنوم .

س: طريقه لتخلص من الاجهاد ؟
ج:لا يوجد شىء كثير يجعلني اشعر بالاجهاد ولكن عندما اتعب , اسير وحدى في حين استمع الى الموسيقى . عندما استمع الى الموسيقى في الليل بينما اسير ،فإنه يريح الرأس ويجعل مزاجي افضل ، لقد وقعت في تلك الليلة كذلك نائما لذلك أعتقد أنه امر لطيف .

س: متى تشعر انك الاروع ؟
ج: لحظة أشعر أنني أروع ،عندما اركز بشىء ما . عادتا انا القي الكثير من الدعابات( نكات) و اضحك . لدي صوره مشرقه و ظريف ، ولكن عند ممارسه شىء او عندما اكون مركزا، اعتقد انه يعطيني شعور مختلفا.

س: اغنيه تستمتع للاستماع لها في هذه الايام ؟
ج: هذه الايام استمع كثيرا الى الاغاني متفائله ، من بينهم ، هناك اغنية Bangarang لـ Skrillex انا استمتع لسماع لها . انها أغنية من نوع يسمى دوبسبت , الغلب قوي جدا عندما فقط تستمع لها ، وجسمك يذهب صعودا وهبوطا، انها اغنيه مثيره .

س: هدفك لعام 2013
ج: اريد جعل اغاني EXO الاكثر معرفه في عام 2013 . انها ليس حول الحصول على الجوائز، اريد كثير من الناس ان يحصلو على القوه ويكونون سعيدين عند الاستماع لمسيقانا .

D.O

س: انطباعك الاول عن الاعضاء
ج: Suho – بدا مثالي جدا و قد كان وسيم .
Baekhyun – مرح جدا وجذاب .
Chanyeol- انه من النوع اللطيف جدا وبسبب شخصيته اصبحت قربيا منه بسهوله اكثر من البقيه .
Kai- كان بارد , ولكن الكثير من الاوقات اراه لطيف ، انه حقا dongsaeng الحنون وجيد .
Sehun – كان الماكنى للطيف والاخرق لكن الان هو المكاني الناضج

س: إذا كنت ستقارن الأعضاء بالحيوانات؟
ج:Suho – الفأر
Baekhyun – الجرو
Chanyeol- الزرافه
Kai – الفهد الاسود
Sehun – حيوان كسلان

س: متى تشعر انك الاروع ؟
ج: لازلت لم اشعر به ابدا لانني كنت بارد .(انها ليست كذبة ~)

س:عضو تود تقديم إختك الصغرى له إن كان لديك واحده ؟
ج: اذا كان هناك عضو بين الاعضاء يحب اختى صغري بصدق , بطبع ساعطى فرصه لكل منهما .

س: اثمن شىء لك ؟
ج : لا اعتقد انه لدى شيء محدد ثمين . لكن اذا كان احد من اسرتي ، اعتقد انهم ثمينين جميعهم .

س: اغنيه تستمتع للاستماع لها في هذه الايام ؟
هذه الأيام أنا استمع الى موسيقه R & B أو POP
mexswell – pretty wings
musiq soulchild – yes
eric benet – real love
adele – someone like you
هذه هي الأغاني التى استمع لها كثيرا هذه الأيام.

س: هدفك لها 2013 ؟
ج: سوف اعمل بجد وأبذل قصارى جهدي في كل شيء حتى أتمكن من إظهار أداء رائعا أمام أي شخص، هذا هو هدفي.

KAI

س: انطباعك الاول عن الاعضاء ؟
جميعهم بدوا لطيفين ، و جديرين بثقه وطموحين لذا شعرت انه اذا كنت مع هؤلاء الأعضاء سأستمتع بأي شيء .

س: من هو قدوتك ؟
ج: بالنسبة لي انه مايكل جاكسون . عندما رايت صورته الغامره المعجبين ليس فقط في الرقص أو الغناء بل مع جاذبيته التي يتمتع بها على خشبة المسرح ، واشتريت أشرطة الفيديو لـ مايكل جاكسون ، و احببته .

س : هل كان لديك سراً حول الرقص بشكل جيد ؟
ج: ان الاستمتعاع هو اهم شىء ، انه ليس حول ممارسة حركات الرقص في بادئ الامر ، من المهم أن نبدأ في الساسيات نتعلم شيئا فشيئا.أنا لست الشخص الذي يرقص بشكل جيد كذلك
لكن تعلمت أساسيات الرقص المختلفة من الباليه، والجاز،والخ.

س: طريقه لتخلص من الاجهاد ؟
ج:اعتقد انه لدى لدى طرق كثير لتخلص من الاجهاد . منها مشاهده مباره كرت سله في التلفاز للفريق الذي احبه واهتف لهم او استمع لاغنيه التى احبها بنفسي او عن طريق الرقص حتى  اغرق في العرق .

س: اذا كنت فتاه اي عضو ستختار ليصبح صديقك ؟
ج: لا أستطيع أن اختيار شخص واحد فقط. كل منهم لديه سحره المختلفة وأكثر من أي شيء، اعتقد ان الاعضاء الاخرين سيكونون منزعجين لذلك لذا سأواعد 5 الاعضاء بالطبع سوف أبقيه سراً shh ~

س: هدفك لها 2013 ؟
ج: اتمنى ان اكون قادر على ان اصبح اقريب للجمهور اكثر من عام 2012 الى جميع مشجينا ،أريد أن أظهر موسيقانا والأداء لجميع الناس الذين ما زالوا لا يعرفوننا ولنصبح معروفين .

SEHUN

س: ما تبذلونه من المخاوف في الآونة الأخيرة؟
ج: عندما نفرج عن الالبوم الجديد و نروج له ، سوف يحصل كل عضو على جداول زمنيه خاصه به، لذا اشعر اننا سنتحدث مع بعضنا البعض بشكل اقل  ونرى بعضنا البعض بشكل اقل ، هذا ما يقلقني قليلا .

س: ما ميزة كونك المكاني ؟
ج: لا يهم اينما اذهب ، بمجرد كوني المكانى أتلقى الكثير من الجاذبية لذلك أعتقد أنه شيء جيد حقا.

س:ارنا نقطهـ جاذبيتكـ ؟
ج: أعتقد أن بشرتي بيضاء وناعمة تعطيني الصورة النقية. ها ها

س: كيف سوف تبدو بعد 10 سنوات ؟
ج:EXO سوف يسافرون ليس فقط في كوريا وآسيا بل لجميع انحاء العالم لتقديم حفلات !

س: متى تشعر انك الاروع ؟
ج:عندما أكون على خشبة المسرح مع أعضاء و نلقي تحيتنا للمعجبين الذين يصرخون ويهتفون لنا , لا اعلم لماذا لكنها تشعرني بهذا حقا ، ليس فقط انا التى تشعرني بهذا بل جميع الاعضاء الرائعين ونحن فخورون حقا!

س: شخص تتواصل معه كثيرا؟
ج: لا زلنا لا نملك الهواتف المحمولة خاصه بنا حتى لا أستطيع أن أفعل ذلك شخصيا .لذالك عندما يكون لدينا وقت اضافي ، اتصل فقط بوالدي من خلال هاتف المدير hyungs.

 

 

أضف تعليقاً

